FIRST TRANSLATION

  • Adresse: 75 شارع جامعة الدول العربية، المهندسين، القاهرة
    Ville : Le Caire
  • Tel: +20 233 383 513 / +20 122 126 4802
    Fax:
    Gsm: +20 101 422 1112

Traducteurs interpretes


   

   منذ أن فتحنا أبوابنا للعمل عام 2011، ارتبطت شركة فرست ومكاتب الترجمة بالقاهرة بأعلى مستويات الجودة والمهنية، وذلك إلى حد كبير بسبب جهدنا المستمر والمتضافر لتعميق الروابط التي نتمتع بها داخل المجتمع المصري وتحسين الخدمات الشخصية التي نقدمها باستمرار.

رؤية الشركة

دائماً ما تسعى شركة فرست لخدمات الترجمة ومكاتب الترجمة بالمهندسين والجيزة تقديم خدماتها بأعلى كفاءة وجودة من خلال تطبيق معايير جودة الترجمة الدولية. السبب الرئيسي وراء تأسيس الشركة هو تحقيق الارتقاء بمجال الترجمة المعتمدة والمتخصصة ليس فقط داخل مصر ولكن أيضًا في الشرق الأوسط بشكل عام.

تخطط شركة فرست لخدمات الترجمة في الأعوام القادمة إلى أن تكون رائدة في صناعة مجال الترجمة من خلال مكاتب الترجمة بمصر وخدمات اللغات في جمهورية مصر العربية، فضلا عن الحصول على مجموعة كبيرة من العملاء المحليين ومتعددي الجنسيات ممن يثقون بنا لتقديم خدمات الترجمة عالية الجودة لكافة بلدان العالم.

بما أن السوق العالمية أصبحت متصلة ببعضها البعض بشكل وثيق ووجود ازدهار كبير في بيئة العمل عززتها الابتكارات المتطورة والتقنيات الإبداعية، فقد أخذنا في الاعتبار أهمية التعرف على آخر التحديثات في مجال الترجمة باستخدام البرامج والأدوات الصادرة حديثًا إلى جانب ذاكرات الترجمة التي تعزز من أداء المترجمين العاملين لدينا وتؤهلهم للمنافسة القوية في السوق العالمية.

نحرص في شركة فرست لخدمات الترجمة على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات جميع العملاء، فهدفنا هو أن نقدم لكم خدمة احترافية وشخصية مُكرسة للتأكد من أن معنى رسالتكم مفهوم ومقبول لدى الجمهور أيًا كانت اللغة أو الصيغة التي تحتاجونها.

   

Contacter : FIRST TRANSLATION

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!